^Back To Top

 

أمين مال

الكاتبة العامة

رئيس الجمعية

 

 

 

منير كمي

حارس عام

حياة بلعيدي

أستاذة

خالد أعميمار

أستاذ

تم تأسيس نادي بني حذيفة للتايكواندو بتاريخ 09 يناير 2010 بدار الشباب بني حذيفة، من طرف جمعية آفاق بناء على القانون رقم:75.00 المنظم للجمعيات. و بناء على المادة 5 من القانون الأساسي للجمعية المذكورة التي تتيح للجمعية الاهتمام بالجانب الرياضي و تنمية و صقل المواهب الرياضية. و بناء على المادة 14 من نفس القانون التي تمكن الجمعية من إحداث نوادي ولجان تتناسب وأهداف الجمعية.

يتولى المكتب الإداري مهمة الإشراف على التسيير الإداري و المالي للجمعية، و هو بالتالي؛ يسهر على تنفيذ  و تتبع قرارات الجمع العام، و يتولى صياغة البرامج السنوية المقترح من طرف هيئات الجمعية و يصادق عليها، كما يعقد الاتفاقيات و الشراكات التي تنسجم مع الأهداف المسطرة بالقانون الأساسي للجمعية، و يقترح و يصادق على إنشاء لجان و نوادي كلما دعت الضرورة إلى ذلك، و يزكي أو يرفض طلبات الانخراط بالجمعية، كما أن المكتب الإداري يعتبر المسؤول الأول أمام السلطات ....

يتكون مجلس الجمعية من أعضاء المكتب الإداري  و منسقي الأندية و اللجان و مختلف الهيآت المنضوية تحت لواء جمعية آفاق. و من بين أهم المهام الموكولة إلى المجلس؛ وضع برمجة للأنشطة الإشعاعية للجمعية و المصادقة على فقراتها بتشاور و تنسيق مع كل الهيآت الداخلية التي تكون ممثلة فيه.

يعتبر الجمع العام السلطة العليا للجمعية، حيث يحق له التداول في جميع القضايا و الشؤون الداخلية و العلاقات التي تربط الجمعية بمختلف شركائها و مختلف الفاعلين ... وتعد قراراته نافذة وملزمة لجميع الأعضاء و للمكتب الإداري و مختلف الأندية و اللجان المنضوية تحت لواء جمعية آفاق، و يتكون من جميع المنخرطين الذين تجاوز سنهم 16 سنة و مر على انخراطهم 6 أشهر كاملة.