^Back To Top

إن جمعية آفاق بكل مكوناتها؛ مجلس الجمعية، مكتب إداري، نادي داء السكري، نادي بني حذيفة للتايكواندو و كل اللجان المنضوية تحت لوائها.

 نتيجة لــ:

·        الوضع الكارثي الذي تعرفه دار الشباب بني حذيفة، من حيث سوء التسيير و تدهور حالة البناية و التجهيزات المتواجدة بها.

·        اللامبالاة و عدم الاحساس بالمسؤولية من طرف جماعة بني حذيفة و المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة.

·        عدم استفادة شباب و أطفال المنطقة من خدمات هذا المرفق العام، خاصة خلال فترات المساء و أيام السبت و الأحد، التي تعتبر الأوقات المناسبة بالنسبة لجل شرائح و مكونات المجتمع لمزاولة الأنشطة الجمعوية و المدنية و ملء أوقات الفراغ.

1.    تستنكر:

·        تهرب مسؤولي جماعة بني حذيفة و المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة من تحمل المسؤولية و عدم إيجاد حلول حقيقية واقعية لإعادة فتح مؤسسة دار الشباب طيلة أيام الأسبوع، و اكتفائهما بحلول ترقيعية مؤقتة هدفها اسكات أفواه الأطفال و الشباب و كافة الساكنة الذين ملوا من الوعود الخاوية للمسؤولين الذين يعتبرون هذا المرفق بمثابة ثقل أهلك أكتافهم، عوض اعتباره فضاء للتكوين و التأطير و التأهيل.

·        عدم التعامل بواقعية مع مختلف مبادرات المجتمع المدني، الذي دعى غير ما مرة إلى مناقشة وضعية دار الشباب بني حذيفة و إيجاد حلول نهائية للوضعية المزرية التي تعرفها، و عدم أخذ الحلول التي تم اقتراحها بمحمل الجد.

·        إغلاق المؤسسة مساء يوم الخميس و يوم الجمعة 22 و 23 ماي 2014، و في هذا السياق تعلن تضامنها مع النقابة الوطنية للتجار و المهنيين فرع بني حذيفة التي منعت من حقها الدستوري و الكوني في التجمع رغم توصلها بترخيص مكتوب من المندوب الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة.

2.    تطالب بــ:

·        فتح مؤسسة دار الشباب بني حذيفة طيلة أيام الأسبوع، خصوصا خلال فترات المساء و أيام السبت و الأحد.

·        تمكين جميع المكونات المدنية المحلية دون أي قيد أو شرط من استغلال هذا الفضاء الذي يعتبر مرفقا عاما يحق للجميع الاستفادة من خدماته.

·        إصلاح بناية المؤسسة و مدها بالتجهيزات الضرورية لكي تتمكن من القيام بالمهام المنوطة بها و اصلاح المتهالكات.

حرر ببني حذيفة في: 24/05/2014


 

Comments   

 
+2 #7 mounadil 2014-06-17 21:21
اغلاق دار الشباب ايث حذيفة هدفها القضاء بشكل مبرمج على العمل الجمعوي الذي اصبح مجتمعا متحررا من التبعية الحزبية و السياسوية و الانخابوية
و الدليل عدم منح الدعم لجمعيات تغني خارج حزب (.....)
و الله اغلقوا دار الشباب او امنعوا عنا الماء و الكهرباء فلن نبيع مبادئنا اليكم و لو بمقابل خيالي
و دار الشباب و الدعم المالي للجمعيات سنحققه رغم انوفكم
8) ;-) 8)
انتضروا المفاجات التي لا تخطر ببالكم
Quote
 
 
+3 #6 rifi 2014-05-28 12:00
khas jami3 aljam3iat ou ta3awoniat ou sakina ou nzid na9abat ou la7zab ila 7izb *********** itwa7do bach irado dar chabab li sabi9 3ahdiha
ra2is aljama3a yamchi dida tayar ou dida sakina ali ntakhbato
ila mazbalat tarikh kama dahaba aslafok
ma3andna mandiro b ra2is yo3adi sakina
Quote
 
 
+3 #5 nish 2014-05-27 19:34
لابد من التوحد لارجاع دار الشباب الى ما كانت عليه لا يمكن ان يتحكم في مصير شعب شخص سلطوي فقدت الساكنة امالها فيه
كما يجب الاحتجاج كذلك على مندوبية الشبيبة و الرياضة التي اهملت دار الشباب بنقلها لمديرها السابق رغم انه شخص غير مرغوب فيه كما يقول المثل اللهم العمش و لا العمى
تحية نضالية الجماهير الصامدة
Quote
 
 
+5 #4 غيور 2014-05-27 18:33
:D
:D
:D
dar chabab li al3omoom ou ra2is malo mahmoom
:D
:D
:D
sanastarji3o dar chabab min hada almo7tal li kaya3tabar raso fo9 al9anoon wa sato7asiboka sakina ayama 7isab
Quote
 
 
+6 #3 hmida 2014-05-27 17:33
لابد من اعادة فتح دار الشباب رغم انف الديكتاتور المنتمي الى حزب التراكتور كما كانت في السابق
Quote
 
 
+7 #2 amaghnas 2014-05-27 15:23
dar chabab tadwar dalkori a7 adawin igandozan d raksibath kha atgan gass
Quote
 
 
+7 #1 hodayfi 2014-05-27 15:21
:cry: لابد من أن يعود هذا المرفق إلى طبيعة عهده، وضعية دار الشباب يندى لها الجبين و السبب في ذلك هو رئيس المجلس الذي اهملما و يستغلها لاهداف سياسية و المدير السابق ****** الذي حول (المكتبة) الى مطبخ
عااااااررررر
:cry:
Quote
 

Add comment


Security code
Refresh