^Back To Top

يعلن المكتب الإداري لجمعية آفاق أن الباب مفتوح في وجه جميع المواطنين و المواطنات المنتمين، خاصة المنتمين إلى جماعات؛ بني حذيفة، بني عبد الله، زاوية سيدي عبد القادر و جماعة أسنادة للانخراط في الجمعية، سواء المقمين بالمنطقة أو بمختلف أنحاء الوطن أو خارجه، حيث أنه أصبح بإمكانهم الانخراط بسهولة تامة بالجمعية عبر البوابة الرسمية التي تحمل عنوان www.hadifa.net حيث أنه بمجرد ملء استمارة طلب الانخراط بهذا الموقع و أداء واجب الانخراط لأحد أعضاء المكتب الإداري أو إرساله عبر الحساب البريدي للجمعية رقم Y1117591 يصبح المرء منخرطا بالجمعية و يتمتع بالحقوق و الواجبات التي ينص عليها قانونها الأساسي ونظامها الداخلي.

و نشير إلى أن الطلبة و التلاميذ حدد المكتب الإداري ثمن الانخراط بالنسبة لهم في 30 درهما، هذا مع إعفاء حالات خاصة من أداء واجب الانخراط.

و تجدر الإشارة إلى أن الجمعية بصدد إعداد برامج و تصورات جديدة للمساهمة في التنمية المحلية، و سيتم مناقشتها مع كافة المنخرطين في الوقت المناسب، مع أخذ أرائهم و مقترحاتهم بعين الاعتبار.

لذا يهيب المكتب الإداري للجمعية بمن لديه الرغبة في الإنخراط بجمعية آفاق من مختلف مكونات المجتمع؛ فاعلين جمعيويين و مدنيين، غيورين ... على المنطقة تعبئة طلب الانخراط .

ملاحظة: المنخرطون بالجمعية خلال السنوات الفائتة يكفيهم أداء واجب الانخراط فقط، دون الحاجة إلى ملء استمارة طلب الانخراط.

Comments   

 
+2 #2 مصطفى 2016-06-03 12:49
يمكنك اخي الريفي ان تملء استمارة الانخراط من الخانة التي في الاعلى بعنوان
طلب الانخراط بالجمعية
و شكرا على مرورك الكريم
Quote
 
 
+8 #1 rifi 2014-10-08 08:55
mnin yamkan lia nankharat
Quote
 

Add comment


Security code
Refresh