^Back To Top

تم تأسيس نادي بني حذيفة للتايكواندو بتاريخ 09 يناير 2010 بدار الشباب بني حذيفة، من طرف جمعية آفاق بناء على القانون رقم:75.00 المنظم للجمعيات. و بناء على المادة 5 من القانون الأساسي للجمعية المذكورة التي تتيح للجمعية الاهتمام بالجانب الرياضي و تنمية و صقل المواهب الرياضية. و بناء على المادة 14 من نفس القانون التي تمكن الجمعية من إحداث نوادي ولجان تتناسب وأهداف الجمعية.

 

و تعتبر عوامل؛ غياب الفضاءات الرياضية بالمنطقة و عدم وجود أي نادي أو جمعية رياضية محلية، خصوصا التي تعنى برياضات فنون الحرب، و رغبة أطفال وشباب المنطقة الملحة في ممارسة رياضة التايكواندو بشكل منتظم و مبرمج، خصوصا مع مساهمة جمعية أنوال للتايكواندو سابقا في نشر هذه الرياضة على الصعيد المحلي، أهم الأسباب التي أدت بجمعية آفاق إلى تأسيس نادي بني حذيفة للتايكواندو.

 و قد شرع نادي بني حذيفة للتايكواندو في استقبال المستفيدين من هذه الرياضة و إجراء أول حصة تدريبية يوم الاثنين 01 فبراير 2010. و قد تحصل النادي على العديد من الميداليات في جميع المراتب في مختلف الملتقيات المحلية و الإقليمية و الجهوية في أفق المشاركة في البطولة الوطنية.

و تجدر الإشارة إلى أن النادي ينظم بشكل سنوي بطولة إقليمية في رياضة التايكواندو بمركز بني حذيفة تعتبر أهم بطولة في هذه الرياضة على الصعيد الإقليمي و أهم حدث رياضي على صعيد تراب جماعة بني حذيفة، بمجهودات النادي البسيطة و بمساهمة بعض المهتمين و الغيورين على الشأن المحلي، في ظل غياب تام للدعم المادي و المعنوي لرئيس المجلس القروي لجماعة بني حذيفة الذي رفض توقيع اتفاقية شراكة تتعلق بالتظاهرة بشكل إقصائي ممنهج.

أعضاء المكتب المسير للنادي:

·       منير قـمي  ........................ مـنسـق النادي .

·       محمد بودرة ....................... نائب المنسق.

·       دوناس أغبال ...................... كاتب عام مساعد.

·       جواد محمادي ..................... نائب الكاتب العام المساعد.

·       خالد أعميمار ......................أمين مال مساعد.

·       رضوان أمهاوش .................. نائب أمين المال المساعد.

·       عبد الكريم المرابط ................. مستشار.

 


مقالات ذات صلة:

رفض اتفاقية شراكة لنادي بني حذيفة للتكواندو من قبل رئيس المجلس بشكل اقصائي.


Comments:

Comments   

 
+1 #1 fikri 2014-09-12 11:31
khas nadi icharak f botola watania la7a9ach daba chi 4 snin mali tasas ou khas almas2olin iraf3o ta7adi
Quote
 

Add comment


Security code
Refresh