^Back To Top

بعد تتويج  جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي ببني حذيفة بجائزة أحسن سينوغرافيا في إطار الدورة الخامسة للمهرجان الأمازيغي العربي لمسرح الطفل بمدينة الجديدة بين الفترة الممتدة من 19 إلى 22 نونبر 2014، حيث أنهم شرفوا المنطقة و رفعوا اسمها عاليا في مهرجان دولي، بواسطة عملهم المسرحي المتميز "ثيرجا اكمضن" أو "الأحلام المحروقة".

  يتقدم المكتب الإداري لجمعية آفاق أصالة عن نفسه و نيابة عن كافة منخرطي الجمعية بأحر التهاني لجمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بهذا الإنجاز المهم الذي يعتبر إنجاز لجماعة بني حذيفة ككل، و يتمنى لهم المزيد من التألق و الإبداع و التوفيق في مسيرتهم الفنية.

و تجدر الإشارة إلى أن هذا العمل الإبداعي هو نتاج مشترك بين مجموعة من شباب بني حذيفة المبدع، حيث كان من تأليف محمد بوراس و إخراج الخضيري سالم، و السينوغرافيا محمد أزوكاغ و الإدارة محمد المرابط و الإنارة و الموسيقى محمد بوقيش و المحافظة العامة أيمن المساوي. و التشخيص من طرف كل من: طارق البنوضي، محمد العتميوي، عادل أعروز، فريد جهجه، الحسين بوراموس و إلياس الهاني.

Comments   

 
+1 #2 salem elkhadiri 2014-12-01 20:50
شكرا لكم أصدقائي على هذه التهنئة..نتمنى ان نكون دائما عند حسن كل حذيفي غيور على منطقته.. :lol: :lol: :lol:
Quote
 
 
+1 #1 محمد بنصديق 2014-12-01 15:30
:D :D :D نشجع بحرارة هذه الفرقة المسرحية الحذيفية الوحيدة بالمنطقة التي دائما ما ترفع اسمنا عاليا، هنئا لكم هذا التتويج.
:D :D :D
Quote
 

Add comment


Security code
Refresh